ستار كوووورة

منتدى عربي رياضي مرحبا بالجميع


    ريبيري باق الموسم المقبل وإن لم يجدد عقده

    شاطر
    avatar
    GH31OST
    عضو أساسي
    عضو أساسي

    عدد المساهمات : 132
    نقاط التميز : 5978
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 33
    الموقع : وهران

    ريبيري باق الموسم المقبل وإن لم يجدد عقده

    مُساهمة  GH31OST في الخميس مارس 18, 2010 9:22 am

    كشف مدير عام بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغيه يوم الخميس أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري قد يبقى في النادي البافاري الموسم المقبل حتى وان لم يمدد عقده الحالي.

    وقال رومينيغيه في تصريح لمجلة "كيكر" المحلية: "هدفنا الأول هو تمديد عقده، لكني أقولها بوضوح: من يعتقد بأننا سنبيع ريبيري ما إن يرفض تمديد العقد، سيكون مخطئاً. بايرن ميونيخ يقرر أين يلعب ريبيري الموسم المقبل".

    وينتهي عقد ريبيري في حزيران/يونيو 2011 ويسعى النادي البافاري إلى تمديده لأبعد من ذلك، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع النجم الفرنسي الذي يثير اهتمام العديد من الأندية الكبرى وأبرزها ريال مدريد الإسباني.

    وكان المدير الرياضي في النادي كريستيان نيرلينغر كشف الأحد الماضي انه اجتمع مع ريبيري وكشف أن الأخير أكد رغبته في التركيز فقط على ما يحصل في أرضية الملعب خلال الأسابيع المقبلة.

    وأضاف نيرلينغر أن بايرن "مستعد للوصول إلى أقصى حدوده المالية" من أجل إقناع ريبيري بالبقاء في النادي الذي انتقل إليه عام 2007 من مرسيليا.

    وذكرت مجلة "سبورت بيلد" ان ريبيري يتقاضى حاليا 4 ملايين يورو سنويا بعد الضرائب، وبأن بايرن مستعد ليعرض عليه راتبا سنويا يصل إلى 10 ملايين يورو لكن على النجم الفرنسي أن يدفع الضرائب هذه المرة.

    وفي حال قرر ريبيري ان ينهي ارتباطه مع بايرن في حزيران/يونيو المقبل فسيحصل النادي البافاري على مبلغ "محترم" للغاية خصوصا أنه ثمن نجمه الفرنسي بـ80 مليون يورو، لكن في حال قرر الاحتفاظ به حتى نهاية عقده في 2011 دون أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق حول التمديد، فسيكون ريبيري الرابح الأكبر لأنه سينال مبلغ صفقة الانتقال بأكمله لأنه سيصبح لاعبا حراً.
    وبحسب صحيفة "ماركا" الاسبانية فان ريال مدريد وتشلسي الانكليزي في مقدمة الاندية المهتمة بالتعاقد مع ريبيري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 12:52 am