ستار كوووورة

منتدى عربي رياضي مرحبا بالجميع


    الكاف لم تشعر الفاف بعدم مشاركة شاوشي وبلحاج

    شاطر
    avatar
    GH31OST
    عضو أساسي
    عضو أساسي

    عدد المساهمات : 132
    نقاط التميز : 5932
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 33
    الموقع : وهران

    الكاف لم تشعر الفاف بعدم مشاركة شاوشي وبلحاج

    مُساهمة  GH31OST في السبت مارس 20, 2010 2:59 am

    لم تتلق الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أي إشعار أو مراسلة كتابية من الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص غياب لاعبي المنتخب الوطني نذير بلحاج، والحارس فوزي شاوشي عن المنتخب الجزائري في بداية مونديال جنوب إفريقيا.
    وقالت وكالة رويترز للأنباء عن طريق مراسلها في العاصمة المصرية القاهرة، أمس، بأن الكاف أكدت عبر بيان تلقت نسخة منه، بأن نذير بلحاج الذي عوقب سابقا بمباراتين من طرف الكاف، سيغيب عن مباراة سلوفينيا الأولى في المونديال يوم 13 جوان المقبل، بعدما استنفد نصف العقوبة عندما غاب عن لقاء الجزائر ونيجيريا في المباراة الترتيبية في كاس أمم افريقيا في أنغولا، كما أشارت رويترز أيضا إلى أن شاوشي الذي عاقبته الكاف بثلاث مباريات سيغيب عن مباراتي سلوفينيا وإنجلترا، بعدما غاب أيضا عن مباراة نيجيريا.
    وأوضحت رويترز بأن الكاف سلطت غرامة مالية على الفاف بمبلغ 20 ألف دولار.
    وبالمقابل أكد مصدر مسؤول في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس، بأن الفاف لم تتلق أي مراسلة من الكاف بخصوض هذا الموضوع. وقال مصدرنا مندهشا''الكاف لم تعلن عن ذلك بموقعها الإلكتروني الرسمي، وأظن بأن الفاف هي أول من سيحصل على بيان رسمي وأول من سيكون على علم بكل التطورات التي تخصّ هذه القضية، وليس أي وسيلة إعلامية''. مضيفا ''لحد الساعة لم تحصل الفاف على أي شيء من الهيئة القارية، وما تم نشره نسبة إلى الكاف لا يعدو أن يكون سوى مزايدات إعلامية''. وختم المصدر يقول''الكاف سلطت عقوبة 10 آلاف دولار على الفاف، ومثلها على الحارس شاوشي
    ''.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:44 pm