ستار كوووورة

منتدى عربي رياضي مرحبا بالجميع


    ريال مدريد يبحث عن إرضاء جماهيره بعد "كارثة ليون"

    شاطر
    avatar
    GH31OST
    عضو أساسي
    عضو أساسي

    عدد المساهمات : 132
    نقاط التميز : 5932
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 33
    الموقع : وهران

    ريال مدريد يبحث عن إرضاء جماهيره بعد "كارثة ليون"

    مُساهمة  GH31OST في الأحد مارس 14, 2010 6:46 am

    يسعى ريال مدريد غداً الأحد 14-3-2010 الى بلسمة جراحه محلياً بعد خروجه الكارثي من دوري ابطال أوروبا على يد ليون منتصف الاسبوع، وذلك عندما يحلُّ ضيفاً على بلد الوليد احد فرق الذيل في المرحلة الـ26 من بطولة إسبانيا.

    وكان الفريق "الملكي" انتزع الصدارة بفارق الاهداف من غريمه التقليدي برشلونة الاسبوع الماضي، لكنه تعرض لضربة قوية منتصف الاسبوع بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه ليون 1-1 وخروجه المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على التوالي في الدور الثاني.




    ويستطيع ريال مدريد التركيز على الدوري المحلي حالياً، خصوصاً بعد خروجه ايضاً من مسابقة الكأس، وقد نجح في الأسابيع الأخيرة في تذويب الفارق الذي كان بلغ خمس نقاط قبل أن يزيح الفريق الكاتالوني عن الصدارة بفارق الأهداف.

    وتعرض ريال مدريد لحملة انتقادات واسعة اثر الخروج من المسابقة الأوروبية، خصوصاً انه أنفق نحو 250 مليون يورو لتعزيز صفوفه مطلع الموسم الحالي بلاعبين من الطراز الرفيع ابرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا، لكن كل هذه الأموال لم تنفع بشيء.

    ولم يسلم المدرب التشيلي مانويل بيلليغريني من الحملة، وقد طالبته صحيفة "ماركا" بالرحيل، لكنه ابى ان يستقيل بقوله: "مستقبلي في يد مجلس الإدارة، لكن على العموم لا تستطيع ان تقيم مشروعاً ضخماً بهذا الحجم في فترة ستة اشهر" مشيراً إلى انه لن يستقيل من تلقاء نفسه.

    في المقابل اعتبر حارس مرمى ريال ايكر كاسياس ان الخروج من دور الـ16 كان مخزياً، لكنه أكد أن لاعبي الفريق يدعمون المدرب، وقال في هذا الصدد: "يتعين على المدرب ان يحافظ على هدوئه، فهو يلقى الدعم من جميع اللاعبين ونحن وراءه، دائماً ما يكون المدرب هو المسؤول الاول عن الهزيمة، لكن نحن ايضاً نتحمل جزءاً منها ايضاً".

    وأضاف "يتوجب علينا ان ننظر الى المستقبل، والآن يتعين علينا ان نستعيد كبرياءنا في مواجهة بلد الوليد والامر لن يكون سهلاً".

    في المقابل، يخوض برشلونة امتحاناً صعباً عندما يستقبل فالنسيا الثالث على ملعب نوكامب. وكان الفريقان تعادلا سلباً ذهاباً على ملعب ميستايا الخاص في النادي المتوسطي.

    ولم يخسر الفريق "الكاتالوني" على ارضه هذا الموسم وهو يدخل المباراة من دون ان يخوض اي مباراة في المسابقات الاوروبية خلافاً لفالنسيا الذي سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه فيردر بريمن في مسابقة يوروبا ليغ
    المصدر: العربية.
    avatar
    admin
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 200
    نقاط التميز : 5973
    تاريخ التسجيل : 08/03/2010
    العمر : 27

    رد: ريال مدريد يبحث عن إرضاء جماهيره بعد "كارثة ليون"

    مُساهمة  admin في الأحد مارس 14, 2010 8:40 am

    صراحة هو مجبر على >لك لأن الدوري هو أمله الوحيد
    شكراا لك اخي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:40 pm