ستار كوووورة

منتدى عربي رياضي مرحبا بالجميع


    ''سوسطارة'' تدفع البوبية إلى القسم الثاني

    شاطر
    avatar
    GH31OST
    عضو أساسي
    عضو أساسي

    عدد المساهمات : 132
    نقاط التميز : 5932
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 33
    الموقع : وهران

    ''سوسطارة'' تدفع البوبية إلى القسم الثاني

    مُساهمة  GH31OST في الأحد مارس 21, 2010 3:56 am

    وضع فريق مولودية باتنة قدما في القسم الثاني، بعد هزيمته الجديدة أمام اتحاد العاصمة، حيث لم يكن الدخول المجاني للملعب كافيا لتحقيق الفوز.
    في مقابلة كانت بدايتها من المحليين الذين أخلطوا كثيرا بين السرعة والتسرع، فضاعت الفرص وتفنن اللاعبون في تضييعها في الدقيقتين الـ5 والـ8 عن طريق كل من زياد وهزيل.
    رد الزوار كان في الد10 عن طريق حميدي الذي استغل هفوة في الدفاع الباتني، وبقوة يقذف، لكن التدخل القوي للاعب بيطام يبعد الكرة. في الد14 هزيل ينفذ مخالفة مقوسة والحارس عبدوني على مرتين ينقذ مرماه من هدف محقق. وفي الد 30 حميدي يستغل خطأ في الدفاع الباتني ويسجل هدف السبق للاتحاد أمام دهشة الأنصار.
    في الشوط الثاني حاول المدرب لطرش عبد الكريم لعب كل الأوراق من خلال إشراكه للثلاثي بن أمقران وحمزة ياسف وسمير لمودع، لكن الفاعلية كانت من جانب الزوار الذين كادوا يعمقون النتيجة في الد,50 بعد تمريرة غازي ورأسية حميدي التي تصدى لها توال بسهولة.
    رد المحليين كان في الد 60 عن طريق ياسف الذي جانبت رأسيته مرمى الحارس عبدوني، ليأتي الرد سريعا من جانب الزوار الذين ضيعوا في الد 67 عن طريق دهام الذي لم يستغل كرة بن عيادة. نفس اللاعب في الد81 لم يتمكن من تعميق الفارق بعد خروجه وجها لوجه مع الحارس توال. ليفوت بذلك فرصة ثمينة على فريقه لتسجيل الهدف الثاني.
    عبدوني يتشاجر مع دهام
    رغم الفوز المحقق من قبل الاتحاد، إلا أن النهاية كانت على وقع اللكمات وتبادل الشتائم بين المهاجم نورالدين دهام والحارس عبدوني، أمام دهشة الجميع، ناهيك عن تصرف المدرب سعدي نورالدين الذي لم يتقبل شتائم الأنصار، ما دفع به للرد عليهم، ولكن سرعان ما اعتذر وبرر ما قام به بأنه كان تحت ضغط ما تعرض له من شتائم
    avatar
    admin
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 200
    نقاط التميز : 5973
    تاريخ التسجيل : 08/03/2010
    العمر : 27

    رد: ''سوسطارة'' تدفع البوبية إلى القسم الثاني

    مُساهمة  admin في الإثنين مارس 22, 2010 3:25 am

    منتظرة يا حبيبي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:43 pm